القائمة الرئيسية

الصفحات

كاكوشين. مستقبل سوق الملكية الفكرية العالمي بمليارات الدولارات Kakushin

كاكوشين. مستقبل سوق الملكية الفكرية العالمي بمليارات الدولارات
إضافة شرح


كاكوشين. مستقبل سوق الملكية الفكرية العالمي بمليارات الدولارات





ما يحدث ليس مفاجئًا ، حيث تُظهر الإحصائيات الصادرة عن الويبو أن أسواق الملكية الفكرية العالمية تدر ما يقرب من 180 مليار دولار أمريكي من التراخيص كل عام. لقد تبين أن الملكية الفكرية هي أهم الأصول في القرن الحادي والعشرين. ما كان في السابق ركنًا هادئًا لأعمال التكنولوجيا ، يتحول إلى منطقة ساخنة في العالمين القانوني والتجاري. هل ستكون قادرًا على التفكير في عالم يكون فيه بروتوكول الإنترنت محميًا باستخدام blockchain واحد مفتوح يدير ملايين الدولارات من الحقوق المحمية؟



فتحت Kakushin ، وهو نظام إيكولوجي لامركزي قائم على الابتكار والملكية الفكرية ، الباب للمبتكرين لإدراج براءات الاختراع والملكية الفكرية (IP) في المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO) ، وهي وكالة ذاتية التمويل تابعة للأمم المتحدة مع 191 الدول الأعضاء. نعلم من بيانات الويبو أن نشاط تسجيل الملكية الفكرية العالمي آخذ في الازدياد. تشير البيانات إلى أن عدد براءات الاختراع المودعة بين عامي 2015 و 16 ، شهد وحده نموًا بنسبة 8.3٪.



الملكية الفكرية على Blockchain

تزايدت إيداعات الملكية الفكرية لمدة سبع سنوات متتالية. من بين هذه الخلفية أن Kakushin قد قلل بشكل كبير من الصعوبة التي يواجهها المبتكرون في إنشاء حماية أساسية لحقوق الطبع والنشر لابتكاراتهم وتقليل الآثار السيئة لانتهاكات حقوق النشر.



براءات الاختراع هي أكثر من مجرد حماية للملكية الفكرية ، فهي أيضًا أصول قيمة للمبتكرين. يعمل Kakushin على تسهيل عمل المبتكرين معًا على الملكية الفكرية. يخلق المشروع بيئة حيث يمكن للمبتكرين طرح أفكارهم وزيادة قبولها بين المستثمرين. هذا يقلل من المشاكل المتعلقة بالخوف. يقضي Kakushin على عدم اليقين المرتبط بالتمويل الجماعي ويدخل في عصر الشفافية. يدفع نظام الابتكار البيئي Kakushin إلى حل قائم على blockchain يضمن حصول المستثمرين على حصة في المشروع الذي اختاروا دعمه. يتحرر المبتكرون من القيود الجغرافية لأن النظام البيئي يتجاوز الحدود ويعد حلاً عالميًا حقًا.



Kakushin blockchaining IP مع الويبو

كما أن عملية براءة الاختراع نفسها غارقة في الصعوبة ويمكن أن يمثل التنقل في حقل الألغام هذا تحديًا للوافدين الجدد ؛ يرتكب خطأ في مرحلة تسجيل براءات الاختراع ويتم تبديد كل العمل الشاق للمخترع. ولهذه الغاية ، فإن شراكة كاكوشين مع الويبو أمر حيوي. تعمل الويبو على إنشاء نظام ملكية فكرية دولي فعال ومتوازن. تضع الدول الأعضاء في الويبو الأساس المتين الذي يقوم عليه نظام الملكية الفكرية العالمي ، مدعومًا بالمعاهدات والاتفاقيات التي يتم تيسيرها في هذه المنظمة الدولية. في حين أن الويبو نفسها لا تمنح البراءات ، وهي مسؤولية مكاتب البراءات الوطنية أو الإقليمية ، إلا أنها تسهل حماية البراءات الدولية بموجب نظام معاهدة التعاون بشأن البراءات.


Kakushin هو أول حل شامل من نوعه للابتكار وصناعة الملكية الفكرية والذي سيوفر بيئة مبتكرة قائمة على blockchain تعمل مع إطار عمل الويبو ، Kakushin Ecosystem هي منصة قائمة على Hyperledger مدفوعة بالعقود الذكية والتحقق اليدوي من الجميع الوثائق ومراجعة العقود الذكية بين جميع أصحاب المصلحة المعنيين في الملكية الفكرية لحماية مصالح أصحاب المصلحة وإتاحة الملكية الفكرية بسهولة لمشاركتها مع الآخرين (قد تكون أو لا تكون ذات فوائد مالية) في العالم الافتراضي. في حين أن Kakushin Ecosystem هي علامة تجارية لشركة Prius Labs Pty Ltd ، أستراليا ، إلا أنها تتبع جميع الخطوات والإرشادات التي تحددها الويبو ليتم اتباعها في العالم الحقيقي. لذلك ، يعمل Kakushin Ecosystem كمزود خدمة تسهيل لعملائه ويوفر لهم الخدمات التي تقدمها الويبو في العالم الحقيقي بالإضافة إلى ما تفتقده الويبو ومكاتب البراءات الأخرى لسجل افتراضي / رقمي وآلية قائمة على العقود الذكية لحماية حقوق الملكية الفكرية وإدارتها وتحقيق الدخل منها.



منصة حضانة لا مركزية وحماية الملكية الفكرية

حاضنة Kakushin القائمة على blockchain مدعومة بنهج blockchain المجتمعي. النظام البيئي الشامل يمس جميع المشاركين في دورة حياة الابتكار بأكملها. يتبنى مركز Kakushin Incubation and Nursing نهجًا 360 درجة في عمليات الطرح الأولي للعملات ، بدءًا من نشر المعرفة وتسهيل الاستثمارات وإطلاق عمليات الطرح الأولي للعملات إلى توفير القدرة على تتبع عمليات الطرح الأولي للعملات الحالية في الأفكار والمنتجات المبتكرة والصديقة للبيئة. يتركز نهج Kakushin بشكل أساسي حول التحقق من كفاءة السوق وتخفيف المخاطر. تتيح البورصة المتكاملة ، التي تقبل رمز Kakushin Token (KKN) ، للمستثمرين والمشترين والمخترعين الوصول إلى نظام الابتكار البيئي بأكمله.



نظرًا لأن Kakushin يركز على بناء مجتمع يدعم ويغذي الابتكار ، فإنهم يتبعون نهج التمويل الجماعي لدعم المشروع. لا يزال عرض Kakushin المسبق قيد التقدم ومن المقرر أن ينتهي في 31 مايو 2018. لدى Kakushin أكثر من 18 ألف عضو في مجتمع Telegram الرسمي. سيبدأ بيع الرمز المميز الرئيسي في 1 يونيو 2018 حتى 30 يونيو 2018. خلال بيع الرمز المميز ، سيتم بيع 2.4 مليار KKN ، وهو متوافق مع ERC20 ويعتمد على Ethereum blockchain. هناك سقف ناعم قدره 4 ملايين دولار أمريكي وسقف ثابت قدره 30 مليون دولار أمريكي للبيع. أصدر Kakushin ورقة بيضاء توضح بالتفصيل الجوانب الفنية والجوانب الأخرى للمشروع.


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

االعناوين الرئيسية