القائمة الرئيسية

الصفحات

7 أسباب لماذا يحب قراء مدونتك قائمة منشورات Readers Love A List Post

7 أسباب لماذا يحب قراء مدونتك قائمة منشورات Readers Love A List Post



منشور القائمة هو منشور مدونة يقسم النص إلى أقسام مرقمة. عندما تستخدم رقمًا في عنوانك حول موضوع يجذب جمهورك ، فإنك تحسن فرص قيام شخص ما بالنقر فوق وقراءة منشورك. دعونا نلقي نظرة على 7 أسباب تجعل قراء مدونتك يحبون قراءة قائمة منشورات.

1. كلنا نحب الأرقام 


عندما تكتب منشور قائمة على مدونتك ، فإنه يجذب الألفة البشرية للأرقام. من السهل كتابة وقراءة تنسيق نشر القائمة. تبدأ بملخص ، وتسرد نقاطك ، وترقيمها ، ثم تنتهي بملخص. حاول استخدام رقم يساوي أو أكبر من 5 ، أو قد يبدو أن قائمتك تقدم قيمة قليلة.

2. العناصر في القائمة متشابهة 


القراء يعرفون ما يحبون قراءته. في المنشور بالقائمة ، يعرفون أن لديهم عددًا معينًا من الأشياء التي ترتبط جميعها بموضوع واحد. لا تخلط أنواع العناصر في قائمتك لأنها ستربك القارئ.

3. كل شيء في تسلسل


إذا قمت بكتابة قائمة منشورة حول كيفية خبز كعكة ، فهناك إجراء واضح يجب اتباعه. يجب اتخاذ خطوات معينة قبل أن تتبعها الإجراءات اللاحقة. وهذا يجعل من السهل على القارئ اتباع تعليماتك خطوة بخطوة.


4. قد يكون هناك معلومات أكثر مما تحتاجه 


قد يعرف القراء بالفعل عنصرًا واحدًا أو عنصرين في مشاركة قائمتك. لكنك تخبرهم برقم محدد ، والذي ربما لا يمكنهم أن يباركوه دون التفكير بعناية أولاً. توفر قائمتك إجابات لهم. إن الحصول على عناصر أكثر مما تتطلبه قائمتك يمنح القارئ قائمة عالية الجودة.

5. القراء يعرفون ما يحصلون عليه 


أنت تجعل أدمغة القراء سعيدة عندما تقوم بترقيم قائمتك. عندما يرى شخص ما "أفضل 7 طرق لتحسين خدمة التنس" كعنوان لمدونتك ، فإن دماغه يستعد لرؤية الأرقام من 1 إلى 7 المدرجة بالترتيب. قم دائمًا بترقيم نقاطك.

6. ينقر الناس على الأرقام 


من المرجح أن ينقر مستخدمو الإنترنت في جميع الخصائص الديمغرافية على عنوان برقم ، مقارنةً بهذا العنوان نفسه مع الرقم الموضح. "15" سيولد حركة مرور أكثر من "خمسة عشر حيل مرور موقع الويب". استخدم النسخة العددية من الرقم بدلاً من تهجئتها في العنوان.

7. لا يوجد محتوى حشو


يجب أن تقدم قائمة المنشورات معلومات قيمة عالية الجودة. لا يوجد محتوى حشو ، ويجب أن تسحب كل العناصر وزنها من حيث الجودة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

االعناوين الرئيسية