القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 نصائح للنظام الغذائي للحفاظ على نفسك في الدورة



أفضل 3 نصائح للنظام الغذائي للحفاظ على نفسك في الدورة


لقد كرست نفسك لتغيير نمط حياتك بشكل جذري ، جنبًا إلى جنب مع الهدف النهائي المتمثل في فقدان الوزن ، وكذلك الحصول بشكل طبيعي على جسم بشري سليم. تبدأ بشجاعة كبيرة ، ومع ذلك ، بعد أسبوع تبدأ في إدراك ، بشكل رئيسي من خلال جميع الإغراءات التي تواجهها يوميًا. 

من أجل تشجيع حياة جديدة ، أود أن أقدم لك ثلاثة اقتراحات أساسية لاستراتيجيتك الأولى ستدعم. ستتمكن من خلالها من الحفاظ على المسار الصحيح لهدفك الأخير: جسم صحي يحتوي على دهون صحية! 


أفضل 3 نصائح للنظام الغذائي لك: 



لقد اكتشفنا أفضل 3 نصائح للنظام الغذائي لك. 


نصيحة النظام الغذائي 1: شرب الماء! 



سواء كنت تتبع نظامًا غذائيًا أم لا: شرب الماء ليس دائمًا فكرة رائعة. أكثر قوة: إنه أمر بالغ الأهمية! هل كنت تعلم أنه يمكنك الاستغناء عن الطعام لفترة من الوقت ، ولكن بدون ماء ، فمن الممكن أن تفعل يومين؟ الماء ليس فقط لترطيب جسمك ، مما يعني أنك قد تعمل على النحو الأمثل ، ومع ذلك ، يعد أيضًا نصيحة رائعة لتحقيق بطنك ، في الدقائق التي لديك فيها رغبة لا يمكن السيطرة عليها للعض. 

لذا قبل أن تبدأ هذه الحقيبة المقلية ، اشرب كوبًا رائعًا من الماء العادي. وفي معظم الحالات ، هناك عطش. لذلك أولاً مثل كوب من الماء العذب قبل أن تفعل مع كيس البطاطس المقلية. من المحتمل أن تضع هذه الحقيبة مرة أخرى في الخزانة. 

هل لديك مشاكل في شرب الماء؟ ألا تحب الماء؟ ثم حاول غسله بقليل من القليل من شراب النعناع. بطبيعة الحال ، يجب تحلية هذا الشراب أصغر ما يمكن. ولكن إذا تم تطهيرها ، فهي ليست سيئة للغاية: كمية السكر متواضعة للغاية بحيث يمكننا أن نفشل.
خيار آخر لشرب الماء الزائد هو كوب رائع من الشاي العشبي ، ويفضل أيضًا الشاي الأخضر الذي تشتريه من خبير.



نصيحة النظام الغذائي 2: تناول الطعام دون وعي

  من الثقافة ، يحدث الأكل دون وعي أكثر بعد العشاء. أنت تأكل فقط ، وأنت تجلس على الأريكة. مرهق في اليوم الذي يكمن في النهاية ، من الواضح أن هناك كوبًا ممتازًا من جافا. كعكة جميلة جزء من هذا جافا. بعد الوعاء ، ستنتقل قريبًا إلى مشروب. وبطبيعة الحال ، فإن الفقاعة بدون لدغة لذيذة ليست كاملة. بشكل أسرع ، يتم تحديد كيس البطاطس وأزهار الكوكتيل وقطع النقانق بواسطة الطاولة. 

إنها عادة ، مع ذلك ، اعتماد غير صحي للغاية. لا يمكنك فقط الحصول على الكثير من السعرات الحرارية الزائدة في اللحظة الأخيرة من هذا اليوم ، ولكن معدتك أيضًا مشبعة بشكل مفرط بهذه الطريقة للنوم بسلام. 


بالمناسبة ، نحن لسنا حتى فقراء ، لأن الفرنسيين يأكلون نصف الساعة التاسعة ، إلى جانب الأسبان حتى بعد ذلك! 


هل ترغب في العض على الأريكة؟ ثم حدد لدغة خفيفة ، على سبيل المثال ، بعض الخضروات غير المطبوخة. وتلك الكحول والقهوة؟ أكثر صحة وكذلك تنام بشكل أفضل.

  

نصيحة النظام الغذائي 3: أحب وجباتك المفضلة 



ستكون صارمًا بشكل لا يصدق من خلال التخلي عن وجبات أقل صحية ، لكن الاحتمالات عالية للغاية ، حيث ستصبح مدمنًا على التواصل بعد مرور بعض الوقت. كحل مؤقت ، من الممكن أحيانًا الاستمتاع بهذه الكعكة اللذيذة ، أو الآيس كريم اللذيذ أو جزء من الشوكولاتة. ولكن خذ رغيفًا واحدًا ، ولا تأكل العبوة فارغًا. الحيلة هي الاعتدال: من الممكن تناول الكثير ، ولكن فقط في الإنصاف. 


والقواعد المهمة في النظام الغذائي تتعلق بشيء واحد: لا تسيء استخدام هذا الاقتراح لمناقشة الغذاء العاطفي لنفسك. اجعله حقيقيًا باستخدام كعكة واحدة ، ثم ضع الجزء المتبقي من الدعوى على الفور من الخزانة.
 

الحكم النهائي 



مع كل هذه النصائح الثلاث في ذهنك ، من المحتمل أن تشعر بقوة أكبر للحفاظ على هذه الدورة. أحسنت! 
على أي حال ، تذكر جيدًا أنه يتطلب قدرًا كبيرًا من الجهد ، خاصة في الأشهر الأولى. ومع ذلك ، بعد قليل ، يبدأ كل شيء في التطور إلى العادة. وهذه هي الثانية التي غيرت فيها أسلوب حياتك بشكل دائم:





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

االعناوين الرئيسية