القائمة الرئيسية

الصفحات

3 خطوات للحصول على دخل بدوام كامل عبر الإنترنت Full-Time Income Online

3 خطوات للحصول على دخل بدوام كامل عبر الإنترنت Full-Time Income Online








الكل يريد كسب المال عبر الإنترنت. لكن قلة من الناس يعرفون كيفية القيام بذلك بشكل فعال. لنتحدث عن أفضل الطرق لتحقيق الدخل عبر الإنترنت.



الخطوة الأولى هي اختيار موضوع متخصص مربح للغاية. وكلما زادت المنافسة ، زادت فرصك في كسب المال. أعلم أن هذا هو عكس ما سيخبرك به الخبراء. ولكن في الحقيقة ، أنت بحاجة إلى أشخاص لشراء منتجاتك لإنشاء عمولات تابعة مع أعمال التسويق التابعة لك.



بمجرد أن تضع السوق المناسب في الاعتبار ، ستحتاج إلى إنشاء قمع مبيعات حول هذا الجمهور المستهدف. يمكنك استخدام الكل للقيام بذلك. ولكن استخدم أي منشئ قمع المبيعات الذي تجده أكثر فاعلية.



الشيء الثالث الذي عليك القيام به هو إنشاء صفحة اختيار. هذه صفحة حيث ستجمع عنوان البريد الإلكتروني للأشخاص. ثم يمكنك المتابعة مع هؤلاء الأشخاص بمرور الوقت.



أقترح عليك كتابة 30 رسالة بريد إلكتروني لمتابعتهم وتثقيفهم حول سبب شراء منتجك أو عرض الشركة التابعة.



الآن بعد أن قمت بذلك ، ستحتاج إلى العثور على حركة مرور موقع الويب المستهدفة للغاية. أفضل حركة مرور تعتمد على محرك البحث. وهذا يعني أن الأشخاص يبحثون حرفياً عن المعلومات في Bing أو Google


للحصول على هذا النوع من الزيارات ، ستحتاج إلى إنشاء محتوى. يمكن لهذا المحتوى إما عن طريق تنسيق الفيديو أو تنسيق مكتوب. أحب أن أفعل كلا الأمرين.



بالنسبة للمقالات ، تأكد من أنها 400 كلمة أو أكثر. بالنسبة لمقاطع الفيديو ، تأكد من أنها 5 دقائق أو أكثر.



بمجرد قيامك بإنشاء مسار المبيعات ، وسلسلة المتابعة لرسائل البريد الإلكتروني في المكان وزيارات المرور إلى صفحة الاشتراك ، ستبدأ في رؤية بعض التحويلات. عادة ما أرى تحويلات مبيعات بنسبة 1-5 في المائة.



لذا من بين 100 نقرة أو زوار موقع الويب ، يجب أن تتوقع مبيعات من 1 إلى 5 لمنتج المعلومات أو عرض الشركة التابعة.

إذا تمكنت من الحصول على هذه النتائج بمتوسط ​​قيمة العملاء 100 دولار أو أكثر ، فستنجح في التسويق الرقمي عبر الإنترنت. إنها مجرد مسألة زيادة جهودك وتتبع نتائجك.

كما ترى ، ليس من المعقد أن تكسب دخلًا بدوام كامل عبر الإنترنت باستخدام تسويق المعلومات أو التسويق بالعمولة. الحيلة هي أن يكون لديك كل شيء في مكان للقيام "البيع والإخبار" لك. لذلك لا يتعين عليك شرح منتجك أو خدمتك حرفيا لكل شخص يقوم بزيارة موقع الويب الخاص بك.

هل تريد أن تبدأ مشروع أحلامك مقابل 1 دولار أمريكي؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

االعناوين الرئيسية