القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تفادي عقوبة Google على موقع الويب


كيفية تفادي عقوبة Google على موقع الويب

elarrraf.info



إذا كنت مدونًا أو تدير عملك الخاص ، فستعلم أن الحصول على عقوبة Google على موقع الويب الخاص بك هو أحد أهم النكسات التي يمكنك الحصول عليها. يمكن أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حركة المرور بشكل كبير ، واليوم يتم معاقبة العديد من مواقع الويب بسبب انتهاك إرشادات Google.

أفاد مات كاتس أن Google تتخذ كل شهر أكثر من 400000 إجراء يدوي. تعاقب Google العديد من مواقع الويب باستخدام تحديثات الخوارزميات مثل Penguin و Panda. من المعروف أن 20000 مشرف موقع فقط يقدمون طلبًا لإعادة النظر.

لماذا عوقبت؟ 


قبل العثور على الحل ، يجب أن تعرف السبب الذي عوقب من أجله. قد يكون هناك عدة أسباب لذلك ، وإذا رأيت انخفاضًا مفاجئًا في عدد الزيارات ، فيجب عليك التحقق من أنه إذا تم اتباع كل إرشادات Google. بعض الأسباب التي من المحتمل أن تكون قد تعرضت للعقاب قد تم ذكرها أدناه: 

ربما استخدمت روابط أو روابط خلفية منخفضة الجودة. قد تكون الروابط الواردة من موقع الويب التي تنتهك إرشادات Google مسؤولة عن عقوباتك. ربما تكون قد أخفيت بعض النصوص عن المستخدمين باستخدام CSS. ربما استخدمت روابط من مواقع للبالغين أو مواقع للمقامرة. ربما استخدمت محتوى مكرر.

تحتاج أيضًا إلى تحديد نوع عقوبة الخوارزمية التي حصلت عليها. يمكنك القيام بذلك عن طريق ملاحظة الفترات. تحتاج إلى تدوين الوقت الذي فقد فيه موقعك على الويب حركة المرور ، والوقت الذي حدّثت فيه Google خوارزمية البحث.


كيف تتعافى من العقوبة؟

الآن هناك العديد من الطرق التي يمكنك التعافي من هذا العقاب. يُذكر أن 95٪ من جميع عقوبات Google مرتبطة بملف تعريف الروابط الخلفية لموقع الويب. لذلك يجب عليك أولاً إزالة جميع الروابط الخلفية السيئة والرخيصة التي تستخدمها على موقع الويب الخاص بك. الآن قد تحتاج إلى معرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بك يعاني من تحديث Google Penguin. كما لو كان يعاني من تحديث Google Penguin ، فقد تحتاج إلى إلقاء نظرة على توزيع نص الرابط. يعاقب هذا التحديث عادةً مواقع الويب التي أدت إلى تحسين كلماتها الرئيسية المالية.

الترويج لعملك وموقع الويب الخاص بك


هناك مشكلة أخرى مهمة تتعلق بالترويج لعملك وموقع الويب الخاص بك.

تتعارض Google بجدية مع المحتوى المدعوم الذي يتخطى تصنيف الصفحات بسرعة. إذا كنت ترغب في تعزيز خدمات عملك على مدونة ، فيجب عليك استخدام سمة nofollow حتى تكون تصنيفاتك آمنة. إذا كان لديك موقع ويب يعتمد بالكامل على المحتوى ، فربما تكون قد قمت بتمكين التعليقات للمحتوى الخاص بك.

 أنت تعلم أنه ليس كل تعليق هو تعليق حقيقي ، لذلك تحتاج إلى التخلص من تلك التعليقات غير المرغوب فيها. الكل يكره مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها ، و Google تعرف ذلك. إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على العديد من التعليقات غير المرغوب فيها ، فقد يتم معاقبة موقع الويب الخاص بك. 

عامل حاسم آخر هو "مكانة". تعطي Google أهمية كبيرة للملاءمة. لذلك إذا كانت لديك روابط من مواقع ويب أخرى لا علاقة لها بمكانتك ، فهذا مؤشر رديء حول موقع الويب الخاص بك إلى Google. سيؤدي ذلك إلى معاقبة موقعك على الويب بسرعة. 


 حسنًا ، كانت هذه بعض الأسباب الرئيسية بالإضافة إلى العلاجات للعقوبة. يمكن أن تساعدك هذه الحلول في استعادة ترتيب موقع الويب الخاص بك. 










































هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

االعناوين الرئيسية