القائمة الرئيسية

الصفحات

8 أسباب لماذا المدونات جيدة لعملك




يعد التدوين أداة مهمة جدًا لتسويق أي نشاط تجاري اليوم. لا يمكن فقط إنشاء المدونات لإنشاء شركة ، بل يمكن أن تصبح أيضًا شركة. المدونات هي في الأساس كتابة مقالات حول موضوع معين ذي أهمية استنادًا إلى موضوع أو مكان الموقع الإلكتروني حيث توجد المدونة. لكنها تفعل الكثير وهناك أسباب كثيرة لمواصلة التدوين




1. لسرد قصة علامتك التجارية 


يعد التدوين طريقة بسيطة لسرد قصة علامتك التجارية من خلال دراسات الحالة والمعلومات التاريخية ومشاركة البيانات. يحب الناس القراءة عن كيفية البدء ولماذا.



2. لتأسيس الخبرة


إذا كنت تريد أن يدرك الناس أنك خبير في مجالك ، فإن التدوين بانتظام حول الموضوع هو طريقة ممتازة للقيام بذلك. إذا كان بإمكانك التدوين ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع حول مكانة ، فمن الواضح أنك خبير


3. لجذب عملاء جدد



 إن التدوين حول ما تفعله ولماذا تفعله وكيف ستفعله سيذهب إلى حد بعيد في خلق فرص جديدة للحصول على المزيد من العملاء. حتى إذا شعرت كما لو كنت تتنازل عن جميع المعلومات المجانية على مدونتك ، فسيظل الأشخاص الذين يحتاجون إلى العمل المنجز يقومون بتوظيفك


4. لتحسين SEO الخاص بك

يتضمن تحسين محرك البحث عدة عوامل ، ولكن أحدها عبارة عن كلمات رئيسية على الصفحة تساعد محركات البحث في العثور على مدونتك من أجل إرسال الأشخاص إليها الذين يستخدمون هذه الكلمات للعثور على المعلومات.




5. للعثور على صوت عملك


عندما تتحدث عن منتجات أو خدمات جديدة أو مشكلات أخرى في مجال تخصصك ، فأنت تنشئ أيضًا صوتًا لشركتك ينقله إلى عملاء جدد. إذا كنت متحمسًا لمنتج ، فسيكون جمهورك أيضًا. إذا كنت جادًا بشأن ذلك ، فسيكون جمهورك أيضًا.


6. للتفاعل مع جمهورك

كثير من الناس لا يعتقدون أن المدونة وسيلة تواصل اجتماعي ، لكنها في الحقيقة كذلك. عندما تفتح التعليقات على مدونتك ، فإنها تمنحك فرصة للتفاعل مع جمهورك بناءً على الموضوع الذي تريد مناقشته. اغتنم هذه الفرصة للحصول على تعليقات وحتى لأفكار المنتجات الجديدة.

7. لاستخدام الموارد بحكمة


 معظم الشركات لديها ميزانيات تسويقية محدودة ، ويستخدم التدوين تلك الميزانية بحكمة شديدة بسبب مقدار العائد الذي يمكن أن تتوقعه على استثمارك. المدونات هي لعبة طويلة ، وستظل المدونات التي تنشرها اليوم تعمل من أجلك بعد عام من الآن إذا كنت تخطط بشكل مناسب. 

8. لتعليم جمهورك


 تعد المدونات طريقة ممتازة لتوعية جمهورك بالمشكلات والقضايا التي تؤثر عليهم. بالإضافة إلى ذلك ، إنها طريقة بسيطة للحصول على الأخبار المتعلقة بالحلول التي تريد تقديمها لهم.


 


































هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

االعناوين الرئيسية