القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح للتدوين المصغر لمساعدتك على تحقيق النجاح باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي microblogging social media



5 نصائح للتدوين المصغر لمساعدتك على تحقيق النجاح باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي   microblogging  social media

5 نصائح للتدوين المصغر لمساعدتك على تحقيق النجاح باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي


فيما يتعلق بالتدوين المصغر ، فإن Instagram و Facebook و Twitter هي المنصات الرائدة. إلى جانب ذلك ، يمكن أيضًا استخدام LinkedIn لهذا الغرض ، خاصةً للمحترفين في الصناعة. 

نظرًا لأن المدونين ليس لديهم كل يوم لإجراء البحوث وإنتاج المحتوى ، فإنهم يختارون منصات التدوين المصغر لتوسيع نطاق جمهورهم. في هذه المقالة ، سنشارك معك 5 نصائح يمكن أن تساعدك على تحسين وعيك بعلامتك التجارية والحصول على المزيد والمزيد من العملاء. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

1. دمج الكلمات الرئيسية ذات الصلة في المحتوى 



بكلمات بسيطة ، تشير الكلمات الرئيسية والعبارات إلى الاستعلامات التي تساعدك في الترتيب في محركات البحث الرائدة ، مثل Google و Yahoo و Bing. ما عليك القيام به هو إجراء بحث وإنشاء قائمة بالكلمات الرئيسية ذات الصلة ليتم تضمينها في المنشورات.
 
قد ترغب أيضًا في تخصيص وقتك وإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. هنا ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن حشو الكلمات الرئيسية في أجزاء المحتوى ليس فكرة جيدة. يمكن أن يكون لهذه الممارسة تأثير سلبي على تصنيف محرك البحث الخاص بك.


2. أظهر شخصيتك في المنشورات 


تأكد من أن مشاركات مدونتك فريدة من نوعها. سيساعد ذلك الناس على التعرف عليهم بسهولة أكبر. يمكنك الاختيار من بين العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء خطة لمشاركاتك الصغيرة استنادًا إلى الأنظمة الأساسية التي تستهدفها. 

إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد ترغب في منح كل جزء من أجزاء المحتوى لمسة شخصية. سيخلق هذا انطباعًا رائعًا على قرائك.


3. اتبع بعض كبار المدونات المتخصصة المتخصصة 



للإلهام والتحديثات ، قد ترغب في متابعة المدونات الأخرى ، وخاصة المدونات الصغيرة في نفس المكان. الفكرة هي الحصول على مصدر إلهام لأفكار المحتوى لمشاركاتك. قد ترغب في الكتابة عن المواضيع التي تعرف أن جمهورك سيحبها أكثر من غيرها. 

ستمنحك متابعة هذه المدونات نظرة أعمق على الجمهور ونمط المحتوى. في الواقع ، تقدم جميع الأنظمة الأساسية رؤية رائعة لسلوك الجمهور حتى يتمكن المستخدمون من إنتاج محتوى أفضل. 


4. قم بتحديث السيرة الذاتية الخاصة بك 



من الناحية المثالية ، قد ترغب في كتابة محتوى السيرة الذاتية للمدونة الصغيرة. يجب أن يتضمن ذلك تفاصيل الاتصال الخاصة بك ، والاهتمامات ، والخدمات وغيرها من تفاصيل الصناعة. إذا اكتملت سيرتك الذاتية ، فستجعل ملفك الشخصي يبدو أفضل. ونتيجة لذلك ، ستتمكن من الحصول على الكثير من العملاء أو المتابعين.


5. احصل على روابط خلفية من مواقع السلطة 


لتحسين محرك البحث ، تحمل الروابط الخلفية أهمية كبيرة لمدونتك. بالإضافة إلى ذلك ، تلعب الروابط الخلفية دورًا كبيرًا فيما يتعلق بترتيب مدونتك الصغيرة. لذلك ، قد ترغب في الحصول على روابط خلفية من مواقع الويب الرسمية ، حيث لن تساعدك المواقع منخفضة الجودة على الإطلاق. 


الوجبات الجاهزة .



المدونات الصغيرة القصيرة للقصة الطويلة مفيدة للغاية في تطوير الوعي بالعلامة التجارية. إذا اتبعت النصائح الواردة أعلاه ، يمكنك بسهولة تطوير مدونتك الصغيرة والاستفادة القصوى من وقتك ومالك وجهدك. فقط ضع في اعتبارك أنه لا يجب أن ترتكب الأخطاء الشائعة أو أن جهودك ستؤدي إلى نتائج عكسية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

االعناوين الرئيسية