القائمة الرئيسية

الصفحات

4 طرق سهلة وفعالة للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي

4 طرق سهلة وفعالة للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي

elarraf.info


كان لوسائل التواصل الاجتماعي تأثير قوي على الشركات منذ أن ضربت مشهد التسويق الرقمي. على الرغم من أنها أثبتت أنها أداة تسويقية مفيدة للغاية مرارًا وتكرارًا ، إلا أن العديد من الشركات لا ترى النتائج التي توقعتها.

في الواقع ، لم تحاول بعض الشركات حتى التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي خوفًا من الفشل الذي توقعوه وهم يشرعون في هذه الرحلة.

سيكون من الحكمة لأي شركة تجلس على السياج أن تسأل نفسها عن تكلفة تجاهل منصات وسائل التواصل الاجتماعي لأعمالهم. لنفترض أن لديك نشاطًا مستنيرًا جاهزًا للانغماس في السباحة الاجتماعية.

 في الحقيقة ، هناك أشياء يمكن أن تخطئ عند محاولة تسويق نفسك على مواقع مثل Facebook و Twitter و LinkedIn. 

ولكن هناك أيضًا بعض الطرق البسيطة والسريعة لجذب المزيد من الاهتمام لعلامتك التجارية على الشبكات الاجتماعية.


1. أعلن عن مشاركات مهمة باستخدام "مشاركة مشاركة الصفحة" على Facebook 


إذا كنت تتطلع إلى الإعلان عن منشور مهم على Facebook ، بدلاً من اختيار خيار "تعزيز النشر" ، فسيكون خيار "مشاركة مشاركة الصفحة" أكثر فعالية. يتيح لك ذلك تحديد جمهور ، مما يجعل المنشور مرئيًا لأصدقاء وعائلة مناسبة لأولئك الذين يحبون المنشور أو يعلقون عليه أو ينشرونه. يمكن أن يكون خيار النشر المعزز فعالاً ، ولكن ليس لديه نفس تخصيص الجمهور تمامًا مثل مشاركة مشاركة الصفحة. بعد كل شيء ، مفتاح أي حملة إعلانية ناجحة هو التأكد من أنها تستهدف الجمهور المناسب. إنه يأتي بتكلفة ، والتي ستختلف اعتمادًا على عدد الأشخاص الذين ترغب في استهداف الإعلان لهم

2. تغريدات تم الترويج لها


 إذا كنت تعلن على Twitter ، فمن المؤكد أنك ستستفيد من التغريدات التي يتم الترويج لها. يتيح لك الوصول إلى جمهور مستهدف أوسع ، وكذلك تشجيع المناقشة من المتابعين الحاليين ، وتظهر هذه التغريدات المدفوعة في أعلى نتائج البحث عندما يكتب المستخدمون عبارة أو كلمة رئيسية ذات صلة. 

3. عروض الفيسبوك 


إذا كان هناك شيء واحد يحبه المستهلكون ، فهو عرض رائع. يتميز Facebook بميزة رائعة تتيح للشركات إنشاء عرض ، مما يشجع المستهلكين على المطالبة بأصدقائهم ومشاركتهم. هذا لا يعزز المبيعات فقط ؛ كما أنها تجعل الناس يتحدثون عن عملك.




4.التحديث المدعوم LinkedIn


إذا كنت تستخدم شبكة التواصل الاجتماعي التجارية الشهيرة ، LinkedIn ، فستجد أيضًا ميزة مفيدة جدًا تُعرف باسم "التحديث المدعوم". يعد هذا أمرًا رائعًا بشكل خاص لمشاركة المؤتمرات والأحداث التي ينظمها نشاطك التجاري. يأتي مع خيارات استهداف شاملة ، مما يضمن لك الوصول إلى الجمهور المستهدف المناسب. إنه يأتي بتكلفة صغيرة ولكنك تستطيع تحديد ميزانيتك الخاصة.

هناك العديد من الطرق التي تجعل حملتك الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر فعالية. النصائح أعلاه هي بعض من أسهل الطرق للتضمين. 


إذا كنت قد بدأت للتو في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن الجدير التركيز على منصة واحدة في كل مرة ، بدلاً من محاولة التغلب عليها جميعًا. بمجرد أن تصبح جيدًا في أحدهما ، انتقل إلى التالي. بهذه الطريقة ، يمكنك ضمان الفهم الكامل لكل منصة قبل إدخال نظام آخر في المزيج ، مما قد يسبب المزيد من الارتباك والإحباط.




















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

االعناوين الرئيسية