القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أشياء يقوم بها المدونون الناجحون




يعد التدوين طريقة رائعة لكسب الدخل والترويج لعملك ، أو مجرد مكان لمناقشة شغفك. إذا قمت بهذه الأشياء الثلاثة على الأقل ، يمكنك الحصول على مدونة ناجحة للغاية. يمكنك الحصول على مدونة تجذب جمهورًا يريد قراءة ما تريد قوله والاستماع إلى نصيحتك ، والذي يعود للمزيد من المعلومات بشكل منتظم.

يشترك جميع المدونين الناجحين في ثلاثة أشياء:

ينشرون المدونات بانتظام ينشرون محتوى فريدًا ينشرون محتوى يركز على الجمهور

 إحدى طرق مواكبة التدوين هي إنشاء تقويم نشر مدونة. سيأخذ تقويم نشر المدونة في الاعتبار الأحداث القادمة الهامة وإطلاق المنتجات ومشكلات أخرى ، مما يساعدك على العمل مقدمًا لإبقاء مدونتك مليئة بالمحتوى المثير للاهتمام وذات الصلة. من أجل إنشاء تقويم نشر مدونة ، تحتاج أولاً إلى اتخاذ بعض التحديدات مثل:


كم مرة ستكتب؟


أولاً حدد عدد المرات التي تخطط لنشر منشور مدونة. يمكن أن يكون هذا يوميًا أو أسبوعيًا أو أيا كان اختيارك. يساعدك هذا في معرفة عدد المرات التي ستحتاج فيها لكتابة منشورات المدونة ، ومتى ستحتاج إلى نشرها أو جدولتها.



من أنت المدونات؟


اكتب بعض الشخصيات المختلفة لجمهورك حتى تعرف لمن تكتب منشورات المدونة. يمكن أن يساعدك في الحفاظ على التركيز بشكل أفضل إذا كان بإمكانك النظر إلى هؤلاء الأشخاص عندما تكون مستعدًا للكتابة.

ما هي فئات التدوين التي ستستخدمها؟ 


اعتمادًا على مكانتك ، ستحتاج إلى اختيار بعض الفئات التي ستدرجها المشاركة عند التدوين. يمكن أن يساعدك نشر الفئات في التوصل إلى محتوى أكثر إثارة للاهتمام. على سبيل المثال ، إذا كانت لديك مدونة حول Labrador Retrievers ، فقد تكون بعض الفئات مختبرات الإنقاذ ، والتغذية ، والتمرين ، والتدريب ، ومختبرات الشوكولاتة وما إلى ذلك. 


هل هناك أي أحداث قادمة أو إطلاق المنتج؟

هل هناك أي أحداث قادمة تتعلق بمكانتك؟ على سبيل المثال ، هل هناك مؤتمر قادم ، أم أنك تطلق (أو أي شخص آخر) منتجًا جديدًا مثاليًا لمكانتك؟ يمكن أن يساعدك مواكبة هذه التواريخ في إنشاء محتوى يجذب القراء إلى شراء العنصر عند الإطلاق.

بمجرد تحديد هذه المعلومات ، يمكنك البدء في العصف الذهني لأفكار المحتوى لتتناسب مع الأحداث القادمة وإطلاق المنتجات وأخبار الصناعة. بين هذه الأنواع من مشاركات المدونة ، يمكنك وضع أنواع أخرى من المنشورات مثل المنشورات التعليمية والإعلامية والمثيرة للاهتمام والممتعة.





















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

االعناوين الرئيسية